Ar     En
جريدة صوت الفيحاء: تهنئة في محلها

جريدة صوت الفيحاء: تهنئة في محلها

تهنئة في محلها

أبرق التاجر المعروف في الثغر السيد بديع قنطره إلى شقيق عديله في لبنان الأستاذ جواد بولس الاهدني يهنئه بفوزه في الإنتخابات النيابية الأخيرة.

والأستاذ جواد بولس شاب من خيرة شبان لبنان أدباً وأقداماً وغيرة وهو محام مشهور ومتشرع ممتاز عرف بشدة ذكائه وحسن معاملته الناس حتى أصبح مكتبه مقصداً للجميع وفضلاً عن ذلك فهو معتاد لعدة مصارف كبيرة كمصرف دي روما ومصرف مصر وغيرهما من المصارف الأجنبية والوطنية في بلادنا. وقد إنتخب نقيباً للمحامين فقام بوظيفته حق قيام لذلك رأت الحكومة اللبنانية أن تقدر مواهبه وتكافئه على خدماته الوطنية فانتخبته لمنصب النيابة.

والأستاذ بولس عقيلة فاضلة هي السيدة انجال المعروفة بأدبها ولطفها وهي من عائلة صوايا المشهورة في مصر بمكانتها العالية وثروتها الطائلة.

وشقيقه هو الأستاذ فريد بولس صاحب جريدة الدفاع الزاهرة المشهورة بمواقفها الوطنية وعديل التاجر الكبير في نيويورك السيد بديع قنطره.

ولعائلة بولس تاريخ مجيد فهم أحفاد المرحوم أسعد بولس صاحب المواقع المشهورة في أيام بطل لبنان يوسف بيك كرم فلا غرو إذن إلا سار الأحفاد على قادم الأجداد فإلى الأمام يا أبناء بولس فاللبنانيون عموماً يفتخرون بأعمالكم.

“صديق”

20150410_075225

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *